أشبال الأطلس يتأهلون لربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز ساحق على العراق

حقق المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم إنجازاً مهماً بتأهله إلى الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد فوزه الكبير على نظيره العراقي بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وبدأ أشبال الأطلس المباراة بقوة، حيث افتتح أمير ريتشاردسون التسجيل في الدقيقة 19 من تمريرة عرضية للقائد أشرف حكيمي. وسرعان ما أضاف سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 28، قبل أن يختتم عبدي الزلزولي الأهداف بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36.

وشهد الشوط الأول سيطرة مغربية واضحة، مع تألق لافت للاعب إلياس أخوماش على الجناح الأيمن بفضل مهاراته الفنية وسرعته. كما واصل رحيمي تألقه بتسجيله هدفه الرابع في البطولة، ليصبح من أبرز الهدافين في المنافسة.

بهذا الفوز، تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ليضمن مواجهة المنتخب الفرنسي في دور الثمانية في مباراة تعد بالإثارة، خاصة أنها تذكر بمواجهة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين البلدين.

يذكر أن هذا الانتصار جاء بعد الخسارة المفاجئة أمام أوكرانيا (1-2) في المباراة السابقة، مما يعكس قدرة الفريق المغربي على التعافي والعودة بقوة في اللحظات الحاسمة.

وتنتظر الجماهير المغربية بشغف المواجهة القادمة في ربع النهائي، آملين في مواصلة المشوار نحو الميدالية الأولمبية.

عن موقع: فاس نيوز