أسود الأطلس يستعدون لمباراتي الغابون وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم، المعروف باسم “أسود الأطلس”، لخوض مباراتين هامتين في نوفمبر القادم ضمن الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. وعلى الرغم من تأهل المغرب التلقائي للبطولة بصفته البلد المضيف، إلا أن الفريق يواصل مشاركته في التصفيات بقوة.

ستكون المباراة الأولى خارج الديار أمام الغابون في استاد عمر بونغو بالعاصمة ليبرفيل. أما المباراة الثانية، فستقام على الأرجح في المغرب، وتحديداً في مدينة وجدة.

وبسبب أعمال التجديد وإعادة البناء الجارية في الملاعب الكبرى بالمملكة استعداداً لاستضافة كأس أمم أفريقيا 2025، من المتوقع أن تُقام مباراة المغرب وليسوتو في ملعب الشرف بوجدة. يُذكر أن هذا الملعب سبق وأن استضاف المباراتين السابقتين للمنتخب المغربي ضد جمهورية أفريقيا الوسطى، والتي انتهت بفوز كاسح للمغرب (5-0 و4-0).

يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية في التصفيات برصيد 12 نقطة، محققاً العلامة الكاملة بأربعة انتصارات من أربع مباريات. يليه منتخب الغابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم جمهورية أفريقيا الوسطى بـ 3 نقاط، وأخيراً ليسوتو بنقطة واحدة.

وسيسعى المدرب وليد الركراكي ورجاله إلى مواصلة مشوارهم الناجح في التصفيات والحفاظ على سجلهم المثالي، على الرغم من ضمان تأهلهم للبطولة القارية. وتعتبر هذه المباريات فرصة ثمينة للمنتخب المغربي لاختبار قدراته واكتساب المزيد من الخبرة قبل استضافة البطولة الكبرى على أرضه في العام المقبل.

عن موقع: فاس نيوز