السبت , فبراير 4 2023

أرشيف الوسم : الكوديم

الوداد الرياضي لتمارة يخرج الكوديم من منافسات كأس العرش 2021-2022

متابعة محسن الأكرمين. كما كان متوقعا في ظل تراكم مجموعة من المشاكل اللاحقة بالتسارع على النادي المكناسي، فقد تم إقصاء الكوديم اليوم من طرف الوداد الرياضي تمارة من منافسات كأس العرش بحصة (0/2). إقصاء لم يكن بالمفاجأة المفزعة، بل أتى حتما نتيجة تلك الاكراهات  والقيل والقال الذي انتفض قبيل نهاية بطولة الخريف (الذهاب)، ونهاية التوافق (الحبي) مع الحسين أوشلا على …

أكمل القراءة »

مدرب وداد اتمارة يعلق على فوز فريقه على الكوديم بهدفين نظيفين

أحمد بلبول/ مكناس لفاس نيوز ميديا تصريح مدرب وداد اتمارة بعد فوز فريقه على الكوديم بهدفين نظيفين خلال الشوط الثاني برسم الدور الرابع من إقصائيات كأس العرش لموسم 2021/2022. عن موقع: فاس نيوز ميديا

أكمل القراءة »

ضمن برنامج ميادين مباشر: الوضوح والأمل وفرصة المرحلة كافية للترميم

أحمد بلبول/ مكناس لفاس نيوز ميديا ضمن برنامج ميادين مباشر: الوضوح، والأمل مباشرة بعد العودة من وجدة، بعد تغطية مباراة حسنية لازاري والنادي المكناسي مدعوما بجماهيره والتي خلقت الامتياز. رسائلنا غير مشفرة لفرق تحن لقسم الهواة، وفرصة المرحلة كافية للترميم وإعادة البناء بأسس متينة لتحقيق الأهم وتنفيذ المشاريع الطموحة. الفيديو على الرابط أدناه: https://fb.watch/i4dJJD3Lk3/?mibextid=RUbZ1f عن موقع: فاس نيوز ميديا

أكمل القراءة »

تصريحات اللاعبين.. الكوديم وحسنية لازاري مباراة المتناقضات وتعادلات حتى في الأوراق الحمراء

أحمد بلبول/ مكناس لفاس نيوز ميديا من ملعب حسنية لازاري بوجدة: عملية الإحماء، والحضور النوعي والغفير للمشجعي الكوديم، والتعزيزات الأمنية في ملعب يفتقر لأدنى شروط البث المباشر. تصريحات لاعبي فريق الكوديم وحسنية لازاري، في مباراة المتناقضات وتعادلات حتى في الأوراق الحمراء.سيد المباراة محبي الكوديم أما أصحاب الأرض لم يسمع صداهم.. عن موقع: فاس نيوز ميديا

أكمل القراءة »

تعادل بصيغة الإخفاق غير المنتظر للنادي المكناسي أمام أولمبيك اليوسفية

متابعة محسن الأكرمين. أخفق النادي المكناسي في مباراة اليوم برسم الجولة (14) أما فريق أولمبيك اليوسفية، إخفاقا غير مبرر ولا منتظر. فقد كانت المباراة في متناول النادي حسابيا وتقنيا، لكن الثقة الزائدة في الأداء ضيعت النتيجة، وبات التعادل أرحم !! فرغم الحضور الجماهيري الذي حطم الأرقام القياسية هذا الموسم الرياضي في الملعب الشرفي، فالمباراة لم تكن في المستوى الذي كان الجميع …

أكمل القراءة »

غير لما باغي يتفرج فالكورة ويتمتع بالصح.. “قطع ورقتك وشجع فرقتك”

أحمد بلبول/ مكناس لفاس نيوز ميديا غير لما باغي يتفرج فالكورة ويتمتع بالصح. يقول المثل الرياضي المتداول:“قطع ورقتك وشجع فرقتك”. ورد في الصفحة الرسمية المعتمد النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم واستعدادا للدورة 14 من قسم الوطني هواة لكرة القدم ما يلي:انطلاق بيع تذاكر مباراة النادي المكناسي ضد اولمبيك اليوسفية ابتداء من يوم الجمعة على الساعة التاسعة صباحا، وستستمر إلى غاية …

أكمل القراءة »

فرق المقدمة والمطاردة في احتدام مستمر.. رسالة الإطار الوطني الحسين أوشلا لمسؤولي المدينة

أحمد بلبول/ مكناس لفاس نيوز ميديا فرق المقدمة والمطاردة في احتدام مستمر.. رسالة الإطار الوطني الحسين أوشلا لمسؤولي المدينة عن موقع: فاس نيوز ميديا

أكمل القراءة »

الجولة 13 من بطولة الهواة: النادي المكناسي ضد شباب قصبة تادلة مباراة لا تقبل القسمة

محسن الأكرمين. برسم الجولة (13) سيرحل النادي المكناسي لمنازلة الشباب الرياضي قصبة تادلة (JSKT)، المباراة ستجرى على الساعة الثالثة يومه السبت 31 دجنبر 2022 بمدينة بني ملال بملعب مفتوح أمام الجماهير، بعدما بات ملعب القصبة مغلقا. فريق شباب قصبة تادلة يعيش أزمة مدوية في النتائج والترتيب، وقد زاد من تعميق جرح أزمته في الدورة (12) نادي وداد قلعة السراغنة، حيث …

أكمل القراءة »

تعادل عادل للفريقين في مباراة نادي الكوكب الرياضي المراكشي والنادي الرياضي المكناسي (0-0)

متابعة محسن الأكرمين. برسم الجولة التاسعة من قسم الهواة استقبل نادي الكوكب الرياضي المراكشي بالملعب الكبير فريق النادي الرياضي المكناسي. المباراة كانت متحركة وجد قوية بالندية والحربية، وأبان فيها الفريقين استحضار الماضي البهي في القسم الأول الاحترافي/القديم، حيث كانت آخر مباراة بين الفريقين في القسم الأول موسم سنة (2008) بالملعب الشرفي بمكناس والتي كانت قد انتهت بنتيجة التعادل (2-2). الجمهور …

أكمل القراءة »

النادي المكناسي يحقق الانتصار بملعب الخطاطيف ضد فريق فتح الناظور

متابعة محسن الأكرمين. قد تكون نتائج النادي المكناسي بحدود الجولة السابعة (7) غير متصاعدة بالشكل الكافي والذي يتمناه كل متتبعي النادي. قد تكون المنافسة على احتلال الصفوف الأولى من بطولة قسم الهواة جد قوية منذ البداية، وبين فرق تتبادل فيما بينها المقدمة والترتيب، وبدت فرق عازمة وتصارع على تحقيق السبق وإضافاتها إلى نقاط الرصيد المتحرك. حيث اتضح وبصورة المعطيات التقنية …

أكمل القراءة »