قرية با محمد/ جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بثانوية ابن خلدون التأهيلية تصدر بيانا توضيحيا

أصدرت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بثانوية ابن خلدون التأهيلية بيانا توضيحيا بتاريخ 21 يوليوز 2024، ردا على بيان صادر عن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل بتاريخ 18 يوليوز 2024.

وجاء في البيان التوضيحي أن سوء تفاهم بسيط وقع على هامش حفل توزيع الجوائز على المتفوقات والمتفوقين من التلاميذ، مؤكدة أن هذا الحدث لم يكن مقصودا ولم يتضمن أي سلوك قد يحط من كرامة الأستاذ المعني.

وأوضحت الجمعية أن الحفل سار بشكل طبيعي، وتم استكماله بفقراته المعتادة من توزيع الشواهد وتناول الشاي وأخذ الصور التذكارية. كما عبرت عن أسفها لانفعال بعض أعضاء مكتب الجمعية في هذا الحدث، مؤكدة على احترامها الكامل للنقابة الوطنية للتعليم.

وأكدت الجمعية في بيانها على حرصها الدائم على حق الأمهات والآباء في تتبع المسار الدراسي لأبنائهم، والتواصل الدائم والإيجابي مع كل المتدخلين في العملية التربوية بما يخدم المصلحة الفضلى للتلاميذ.

وفي ختام البيان، عبرت الجمعية عن امتنانها وتقديرها للمجهودات الجبارة التي قامت بها كل الأطر التربوية والإدارية للمؤسسة، وعلى رأسهم السيد المدير، مما مكن التلاميذ من الحصول على نتائج حسنة.

هذا البيان يأتي في إطار حرص الجمعية على توضيح الموقف وتجاوز سوء التفاهم الذي حدث، مؤكدة على دورها كشريك في خدمة منظومة التربية والتعليم، وحرصها على مصلحة التلاميذ والمساهمة في تجويد مستوى المؤسسة التعليمية.

عن موقع: فاس نيوز