ردّوا البال أعباد الله : تسمم كحولي يودي بحياة 3 أشخاص في القنيطرة و 18 تحت المراقبة الطبية

لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما وضع 18 آخرون تحت المراقبة الطبية، إثر إصابتهم بتسمم كحولي جراء تناولهم مادة كحولية غير صالحة للاستهلاك في جماعة سيدي علال التازي بإقليم القنيطرة، حسب ما أعلنت عنه السلطات المحلية اليوم.

و أوضحت السلطات أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بعد وقوع الحادث، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين يبلغان من العمر 41 و21 سنة، ووضعهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، وذلك في انتظار استقرار حالتهما الصحية تمهيداً لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي.

و وفقاً للمصدر ذاته، فإن الموقوفين يشتبه في تورطهما في صناعة وبيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة، أدت إلى وفاة 3 أشخاص وتسمم 18 آخرين.

و تتواصل حالياً إجراءات البحث المكثفة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، وتوقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

و تدعو السلطات المحلية المواطنين إلى توخي الحذر من شراء واستهلاك المواد الكحولية من مصادر مجهولة، وذلك حفاظاً على سلامتهم وصحتهم العامة.

المصدر : فاس نيوز ميديا