حفل التميز بكلية العلوم القانونية: تكريم خريجي العيادة القانونية 2024 والاعتراف بالتفوق الأكاديمي

أعرب السيد مصطفى ايجاعلي رئيس جامعة سيدي محمد بن عبدالله في حفل التميز الذي نظمته كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام.

الحفل كان فرصة مميزة لتهنئة خريجي فوج العيادة القانونية وكذا الفوج الثاني لبرنامج مدرسة” التفكير النقدي” 2024 على مستوى سلك الإجازة وسلك الماستر، وكذلك تكريم فوج العيادة القانونية الرابع، إلى جانب الطالبات المتفوقات في الرياضة الجامعية.

وأشارالسيد الرئيس إلى أن حفل التميز يمثل مبادرة رائعة تمنح الفرصة لشكر الفرق البيداغوجية، رؤساء الشعب والمسالك، والسيدات والسادة الباحثين والإداريين والتقنيين الذين بذلوا جهودًا كبيرة لتقديم عرض تربوي متجدد يستجيب لمتطلبات سوق الشغل وينفتح على السياسات العمومية والاستراتيجيات الوطنية.

كما وجه الشكر لشركاء الكلية الذين ساهموا في دعم الطلبة وتطوير الكلية، إضافة إلى تهنئة أولياء أمور الخريجين على ما حققه أبناؤهم من إنجازات، متمنيًا لهم مستقبلاً مهنياً وشخصياً مشرقًا.

وأكد أن جامعة سيدي محمد بن عبد الله، بكل مؤسساتها، ستظل دائمًا منفتحة على طلابها وتعمل جاهدة لضمان مسار أكاديمي ناجح ومتميز

المصدر: فاس نيوز