مشاكيل/ العثور على شابة في قعر بئر مهجورة بمحاميد الغزلان (فيديو)

في حادثة مثيرة للقلق، تم العثور على شابة في العشرينات من عمرها مصابة في قعر بئر مهجورة بالقرب من محاميد الغزلان في إقليم زاكورة جنوب المغرب.

وفقاً لتقارير إعلامية محلية، اكتشف سياح أجانب ومرشدهم المغربي الشابة في وضع حرج داخل البئر، وقاموا على الفور بإبلاغ السلطات المختصة. وتدخلت فرق الوقاية المدنية بسرعة لإنقاذ الضحية وإخراجها من البئر.

تم نقل الشابة في البداية إلى المستشفى الإقليمي بزاكورة لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يتم تحويلها لاحقاً إلى المستشفى الجهوي سيدي حسين بورزازات لتلقي رعاية طبية أكثر تخصصاً نظراً لحالتها الصحية.

لم تكشف السلطات المحلية عن مزيد من التفاصيل حول هوية الشابة أو ظروف سقوطها في البئر، مما أثار تساؤلات حول ملابسات الحادث. وقد فتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقاً للوقوف على حيثيات القضية وتحديد ما إذا كان الأمر يتعلق بحادث عرضي أو جريمة محتملة.

يذكر أن منطقة محاميد الغزلان تعد وجهة سياحية شهيرة بسبب كثبانها الرملية وطبيعتها الصحراوية الخلابة، مما يجعلها نقطة جذب للسياح المحليين والأجانب على حد سواء.

وتسلط هذه الحادثة الضوء على أهمية تعزيز إجراءات السلامة في المناطق النائية والسياحية، وضرورة سد الآبار المهجورة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المؤسفة مستقبلاً.

عن موقع: فاس نيوز