رجال الحموشي أعين لا تنام / تنسيق محكم بين بوليس الخميسات و تيفلت يُفكّك عصابة خطيرة متخصصة فالكريساج بالعنف روعّت عباد الله

تمكنت عناصر الشرطة في منطقة الخميسات بالتعاون مع نظرائهم في مدينة تيفلت، أول أمس الثلاثاء، من توقيف أربعة أفراد ينشطون ضمن عصابة إجرامية متورطة في ارتكاب سرقات باستعمال العنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

و بحسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فإن المشتبه بهم الأربعة، بالتعاون مع آخرين، قاموا بسلسلة من السرقات باستخدام العنف في شوارع مدينة تيفلت، وتم توثيق إحدى هذه الحوادث الإجرامية في فيديو نشر على منصات التواصل الاجتماعي.

و بفضل التحقيقات والأبحاث المكثفة، تم تحديد هويات المشتبه بهم وتوقيف أربعة منهم خلال عملية أمنية نفذت في إحدى المناطق الريفية بضواحي الخميسات.

و أسفرت العملية الأمنية عن ضبط ثلاث دراجات نارية وسلاح أبيض كبير الحجم، بالإضافة إلى هاتفين محمولين يشتبه في أنها كانت بحوزة المشتبه فيهم خلال ارتكابهم للأعمال الإجرامية.

و قد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، بناءً على توجيهات النيابة العامة المختصة، للتحقيق في جميع تفاصيل وظروف هذه القضية، ومازالت التحقيقات جارية لتحديد هوية وتوقيف باقي المشتبه بهم الآخرين في هذه الجرائم.

المصدر : فاس نيوز ميديا