إدارة نادي الجيش الملكي تقرر متابعة مُشجع للنادي قضائياً بتهمة السب والشتم

قامت إدارة نادي الجيش الملكي بمتابعة مشجع للنادي، يعاني من مرض السرطان ويعيش في تاونات، بتهم تتعلق بالسب والشتم.

و بحسب مصادر محلية، فقد تم تقديم المشجع، المعروف بـ”ع.ز”، أمام المحكمة الابتدائية بعد استجوابه من قبل الشرطة القضائية في المنطقة.

و أمر وكيل الملك بمتابعة المشجع “ع.ز” في حالة اعتقال، وإحالته إلى السجن المحلي بعين عيشة، حيث سيعاد تقديمه أمام المحكمة في حالة اعتقال يوم الاثنين 12 غشت 2024.

و أعربت جماهير النادي عن استيائها الشديد من سياسة إدارة النادي تجاه جمهورها، معلنة عن مقاطعتها لجميع المباريات، وذلك في ظل استمرار متابعة المشجع المعني.

و كشف “ع.ز” عبر حسابه الشخصي قبل يوم من مثوله أمام الشرطة القضائية أنه تلقى خبرين سيئين في وقت واحد، الأول يتعلق بإصابته بسرطان العنق، والثاني يتعلق بملاحقته بسبب انتقاده لسياسة إدارة النادي.

و في بيان صادر عن جمعية جمهور العاصمة، عبرت الجمعية عن استنكارها لما تقوم به إدارة نادي الجيش الملكي تجاه مشجعيه، مؤكدة أن الاختلاف في الآراء يعد نعمة ولا يجب أن يفسد العلاقة بين الإدارة والجمهور.

كما أضاف البيان: “إذا كانت هناك طاقة لمواجهة من يتحدث بالسوء عن النادي، ينبغي توجيهها نحو الأعداء وليس أبناء الكيان الذين قدموا الكثير من أجل النادي”.

و شدد البيان على أن إدانه أحد المشجعين من قبل إدارة النادي تُعتبر بمثابة خيانة وتؤثر سلباً على جميع مشجعيه.

و أعلنت الجمعية تضامنها الكامل مع “ع.ز”، وطالبت إدارة النادي بالتنازل عن الشكاية ووقف هذه الممارسات التي تسيء لسمعة النادي وجمهوره.

المصدر : فاس نيوز ميديا